الجنرالات حاجز الرمال

فيما يتعلق بالصحراء بطرق مختلفة ، يتم النظر فيها في بعض الإمارات من بعض الرياضات الوطنية ، حيث يتم حصار البرشانات بالكامل من قبل مدن الواحة من جميع الأطراف.

في المستوى الحالي من التطور التكنولوجي ، لم تعد خوف رحلات السفاري الصحراوية خائفة من فرصة البقاء في الكثبان الرملية إلى الأبد ، ولكن الشجاعة والتصميم لا يزالان يستحقان ذلك.

لقد جاء لنا السحر الوحشي للمغامرات في الصحراء من شاشة السينما ، حيث قام لورنس العرب بحرث الرمال بدرع Rollsroys وكان غير مكرر قليلاً. إذا تركت الشمس الأولى والثالثة للأقواس ، فستكون الصحراء جميلة ومختلفة بشكل غير عادي ، وتعتمد على وقت السنة واليوم. متنوعة جدا والصحافة الترفيهية.

تقريع الكثبان الرملية

تشتمل الغارات الصحراوية الشهيرة على مشجعي الترفيه المنظم والغارات الصحراوية على السيارات على الطرق الوعرة (Dune Bashing) ، كقاعدة عامة ، على خيارات أخرى مثيرة للاهتمام ، مثل التزلج على الأمواج أو سباق ATV. من بين منظمي هذه الرحلات ، تعد Sadarf Sarv Travel هي الرائدة. قافلة مكونة من عشرة "مزارعي سيارات" من سبعة مقاعد تلتقط الركاب في الفنادق وتنطلق في صحراء البداير أو العوير في دبي. يتم حساب الوقت ليكون في الصحراء عند غروب الشمس - في هذا الوقت يكون جيدًا بشكل خاص. يتم قطع محمية دبي الطبيعية المهجورة عبر الطرق السريعة المتحضرة للغاية ، ولكن تبقى العديد من "مزارع الأدرينالين" الشاسعة بينها.

يتم استبدال السهول الصخرية بكثبان عالية ، تتحرك من الأسفلت ، والسائقين ينفخون قليلاً عن العجلات ويبدأ رالي داكار الحقيقي. وبسرعة عالية ، ترفع سيارات الدفع الرباعي غيوماً من الرمال البرتقالية ، تقفز من الكثبان الرملية مثل المنحدرات ، وتتحرك جانبيًا أسفل المنحدر وتقتحم الكثبان الرملية مجددًا بالقوة الكاملة لمحركاتها المكونة من ثماني أسطوانات ، ومحرك متعدد العجلات ، ومكبرات صوت استريو بقدرة 60 واط تبث المتشددين المسلمين النشطين. يُنصح الأشخاص المتطورون بالدخول إلى السيارة المضيفة - سائقها ، كقاعدة عامة ، هو المقلد الرئيسي - ولا يأكل أي شيء قبل الغارة ، لأنه يشل كثيرًا.

في صحراء الربع الخالي التي تقترب من أبو ظبي ، لا تقل الكثبان الرملية. يمكنك أيضًا أن تتعثر بحرية في صحراء الحزنة. يعتبر أفضل وقت للمغامرة 4x4 هنا هو الموسم من سبتمبر إلى مايو. يمكن للمسافرين الأفراد استئجار سيارة دفع رباعي مناسبة لحشد الرمال. كل من "هامر" و "gelendvagens" القديمة الجيدة مناسبة لرحلات السفاري الصحراوية - في الواقع ، تم إنشاؤها من أجل هذا منذ 40 عامًا. ولكن في حالة وجود رحلة مستقلة ، من المستحسن أن يخضع السائق لتدريب خاص في إحدى شركات السفر المحلية وأن يضم مجموعة من ثلاث سيارات على الأقل. لا ينصح بصرامة الذهاب إلى الصحراء وحدها.

تحدي صحراء أبو ظبي

"داكار" في الإمارات. يقام سنوياً ويطلق عليه تحدي أبو ظبي الصحراوي. يبدأ سباق سيارات الدفع الرباعي والدراجات النارية الذي يستمر لمدة خمسة أيام في 26 مارس 2015. المنظم الرئيسي للمسابقة هو نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات محمد بن سليم ، بالإضافة إلى الشركات الراعية المحلية ، ويدعم السباق من قبل العلامات التجارية نيسان وتاج هوير.

معرض دبي للمغامرات الخارجية

سيوفر مهرجان دبي للمغامرات الاستعراضية ، الذي سيقام للمرة الأولى هذا العام والذي سيتم تنظيمه في حلبة دبي الشهيرة ، فوائد واضحة لمحبي قوافل السيارات ذات الدفع الرباعي. سيتم تحويل الجزء الداخلي من حلقة السباق التي يبلغ طولها 5.39 كم ، والتي كانت تشغلها سابقًا مواقف السيارات وساكسول متوقف ، إلى صحراء مدمجة بها كثبان رملية ومسار عقبة. يمكن للمركبات على الطرق الوعرة وسيارات الدفع الرباعي والدراجات النارية عبر البلاد تسلق المنحدرات هنا ، والتغلب على الصواعق ، وزحف الثقوب على طول السجلات ، الطولية والعرضية. سيقام المهرجان يومي 6 و 8 نوفمبر ويعد بأن لا يكون حدثًا رائعًا فحسب ، بل سيكون أيضًا مدرسة جيدة لأولئك الذين يختارون معدات الطرق الوعرة لغزو الصحراء.

لوحدك

تعتبر تل موريب من تل موريب التي يبلغ طولها 300 متر في الجابرية (صحراء ليفا ، أبو ظبي) هي الأعلى في العالم ، حيث تصل درجة الانحدار هنا إلى 50 درجة. هذا هو المكان المفضل للأشخاص المتطرفين ، المحليين وغيرهم. في عشية رأس السنة الجديدة ، يتم تنظيم مهرجان يستمر لمدة أسبوع لسباقات التزحلق على مركبات ATV ودراجات Enduro هنا. يتم إقامة معسكر واسع النطاق عند سفح أيام المهرجان ، حيث يُتاح للمشاركين والمشاهدين في المسابقات اختيار مجموعة كاملة من وسائل الترفيه المحلية ، بما في ذلك الشيشة وركوب الجمال والصقور.

هنا ، في واحة Liva ، يمكنك استئجار نظير على الجليد في فصل الشتاء للذهاب إلى أسفل منحدر أحد أقرب الكثبان الرملية. لا توجد مصاعد على هذه المنحدرات حتى الآن ، ولكن مجموعة متنوعة من المسارات للمبتدئين والمهنيين هو نفسه تقريبا كما هو الحال في أسبن ، فال ديزير وكراسنايا بوليانا مجتمعة. يفتح موسم التزلج الصحراوي في سبتمبر ويختتم في مايو. أفضل وقت لسباق التعرج الرملي هو الصباح الباكر ، والحماية من الشمس مع مقاومة ما لا يقل عن 30 وحدة هي جزء إلزامي من المعدات.

بين عشية وضحاها في ما يسمى "مخيمات البدو" هو عنصر منفصل في قائمة الترفيه الصحراوية ، وبين هذه الواحات المفقودة في الرمال ، يستحق Knigh Camp (Knight Tours) في دبي وقرية Bassata في إمارة رأس الخيمة اهتمامًا خاصًا. العقيدة السياسية لهذه ليست أرخص مواقف السيارات هو الأصالة. يستقر المسافرون على السجاد الفارسي تحت مظلات من شعر الماعز عند سفح منحدر مغطى بأشجار البانيان ، يمكن للمسافرين الاعتماد على اللحوم والخبز المطبوخ في فرن تحت الأرض ، دفء الموقد ، برنامج ترفيهي مع الرقص الشرقي وموسيقى ممتعة من دي جي ، بار مع مجموعة غنية من المشروبات و مهارة الشيشة النرجيلة. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذه "القرى" مجهزة بالسباكة والصرف الصحي ، وتكلف الليلة الواحدة 190 درهمًا ، وتشمل الشواء المسائي وفرشاة الأسنان وبوفيه الإفطار.

إن الانتصار الرئيسي للفاتحين في الصحراء "لمدة سنتين" من المقرر عقده في 17 أكتوبر. في مثل هذا اليوم ، وفي مكان يُحفظ فيه السر حتى الآن ، ستُقام المسابقات الدولية لتحدي الصحراء. أصبح السباق مع وجود عقبات في أكثر الظروف قسوة ، وهو أمر مألوف بالنسبة للقوات الخاصة بالجيش أكثر من المعتاد ، وإن كان يسيء معاملة أفراد اللياقة البدنية ، من المألوف. حدد الأستراليون النغمة لسباق البقاء على قيد الحياة في عام 2010. وتبع ذلك سباق الماراثون عقبة سباق المتقشفين في عموم أوروبا واندفاع محارب مماثل في الولايات المتحدة الأمريكية. هذا العام ، أشاد المشروع أخيرًا بشبه الجزيرة العربية.

في لعبة Desert Warrior Challenge ، يمكنك المشاركة بمفردك أو "الحزم مسبقًا في قطعان" على الموقع المقابل. تبلغ رسوم الدخول حوالي 400 درهم ، يُسمح لكل من الرجال والنساء بالتنافس ، ويمكن للجميع التدريب مسبقًا تحت إشراف مدربين ذوي خبرة. سيجد المشاركون مسافة عدة كيلومترات على طول الرمال الساخنة المحترقة و 24 عقبة ، والتي يبدو أن الزحف تحت شبكة خشنة هو الأسهل. يؤكد مدير DWC Troy Gilliam أنه وافق على الشروط الأمنية للحدث مع اللجنة الرياضية المحلية ومجلس الدفاع المدني. سيتم تتويج المحاكمات الخطيرة في الظروف الصعبة للغاية بجوائز النادي الخاصة والشعور الفريد الذي تفوق القدرات البشرية العادية.

عرض جوي

يقول المثل العربي أن النجوم في الصحراء الليلية لشخص غريب يمكنها بسهولة جنون جمالها. بأي حال من الأحوال أدنى من حيث التأثير العاطفي تحلق فوق الصحراء في بالون. من الأعلى ، كما تقول الأغنية ، كل شيء مرئي حتى في أصغر التفاصيل: حافة البحر والطرق السريعة للسيارات والقوافل من الجمال وسيارات الدفع الرباعي ، والواحات الخضراء الزمردية والانحناءات الغريبة من الكثبان الرملية.

يتم تشغيل رحلات طيران الصحراء بدولة الإمارات العربية المتحدة بواسطة شركة Baloon Adventures. كرة مع جندول تستوعب ما يصل إلى 25 شخصًا من موقع Skydive ، الذي لا يبعد سوى نصف ساعة عن وسط دبي على طول الطريق السريع 66. وبالقرب منه محمية وطنية حيث ترعى الإبل والمها والغزال. تبدأ الرحلة عادة قبل الفجر ، حيث أن هدفها الرئيسي هو التقاط شروق الشمس بشكل خيالي. هذا هو أيضًا أفضل وقت للملاحة الجوية ، مع مراعاة الظروف المناخية المحلية. تحدد نفس الظروف جدول الملاحة الجوية - من منتصف سبتمبر إلى نهاية مايو. نجحت بالفعل 10 سنوات من عمل Baloon Adventures في الإمارات في تزيين سجلين من موسوعة غينيس - هنا في أكتوبر 2013 ، قفز 25 من المظليين من جندول الكرة ، وبعد شهر من ذلك ، جدد أسطول الشركة أكبر بالون استراتوسفير في المنطقة. تستغرق رحلة البالون حوالي ساعة. السعر (لا يزيد عن ألف درهم للبالغين والأطفال - حتى أقل) يشمل النقل من الفندق والوجبات الخفيفة الباردة. يتم تشغيل الكرة من قبل طيارين ذوي خبرة معتمدة من قبل منظمة الطيران المدني الدولي (IKAO). المالك الأسترالي بيتر طوق ، بالون أدفينشرز ، لا يكره قيادة الرحلة بنفسه - فقد قفز أبطال المظليين من سلته. بالإضافة إلى رحلات المجموعة الجماعية ، يقدم المنظمون أيضًا مواثيق على طريق فردي. حفلات الزفاف ، واحتفالات الذكرى السنوية ، وحفلات الشركات - كل هذا أعذب إلى حد ما وأكثر حدة في محيط مغامرات la Jules Verne ، في سلة خوص تحت القبة ، والتي ، بالمناسبة ، يمكن تزيينها بشعارك الخاص.

شاهد الفيديو: عندما حاولت البوليزاريو إختراق الجدار الأمني في الصحراء (أبريل 2020).